logo

logo

logo

logo

logo

منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية

منظمه امم متحده تنميه صناعيه

United Nations Industrial Development Organization / UNIDO - Organisation des Nations unies pour le développement industriel

منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية   نشأتها: أنشأت الجمعية العامة للأمم المتحدة منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية United Nations Industrial Development Organization (UNIDO) في الأول من كانون الثاني/يناير عام 1967 هيئة تتمتع باستقلال ذاتي ضمن المنظمة الدولية، وأصبحت في عام 1986 الوكالة السادسة عشرة من وكالات الأمم المتحدة المتخصصة. بلغ عدد الدول الأعضاء في المنظمة 171 دولة عام 2004. ومقرها الرئيسي مدينة ڤيينا- النمسا.

اقرأ المزيد »




التصنيف : القانون
المجلد : المجلد التاسع عشر
رقم الصفحة ضمن المجلد : 641

آخر أخبار الهيئة :

البحوث الأكثر قراءة

هل تعلم ؟؟

عدد الزوار حاليا : 523
الكل : 29601419
اليوم : 56335

فيجيه لوبران (إليزابيث-)

ڤيجيه - لوبران (إليزابيث -)   إليزابيث ڤيجيه - لوبران Elisabeth Vigée- Lebrun مصورة فرنسية ولدت وتوفيت في باريس. أخذت عن والدها لويس فيجيه الرسام والأستاذ في أكاديمية سان ليك أصول الرسم، ولاسيما الرسم بالألوان الحوارية (الطباشير - الباستل pastel)، الذي كان يتقنه، ولكنها لم تكتف بذلك، فدرست الفن على عدد من الفنانين المعاصرين منهم الفنان دويان Doyen والفنان بريار Briard، وكانت ترى في الفنان جان باتيست غروز Greuze أستاذها الحقيقي الذي أوصلها إلى إتقان المهنة.
المزيد »