logo

logo

logo

logo

logo

المركز العربي ل-دراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة

مركز عربي لدراسات مناطق جافه اراضي قاحله

Arab Center for the Studies of Arid Zones and Dry Lands - Centre arabe pour les études des zones arides et des terres sèches

المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة   المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة (أكساد) The Arab Center for the Studies of Arid Zones and Dry Lands (ACSAD) هو مركز إقليمي أنشأته جامعة الدول العربية في عام 1971، مقره مدينة دوما قرب دمشق بالجمهورية العربية السورية، بهدف القيام ببحوث ودراسات للمساهمة في جهود التنمية الزراعية وللوصول إلى الأمن المائي والغذائي في المناطق الجافة وشبه الجافة في الوطن العربي، ويعدّ المركز إحدى المنظمات العربية المتخصصة[ر].

اقرأ المزيد »




التصنيف : القانون
المجلد : المجلد الثامن عشر
رقم الصفحة ضمن المجلد : 420

آخر أخبار الهيئة :

البحوث الأكثر قراءة

هل تعلم ؟؟

عدد الزوار حاليا : 601
الكل : 31240270
اليوم : 65427

السباحة التوقيتية وتحت الماء

السباحة التوقيتية وتحت الماء   السباحة التوقيتية السباحة التوقيتية synchronized swimming رياضة خاصة بالسيدات وتعرف أيضاً بالسباحة الإيقاعية أو الباليه المائي. وهي عبارة عن حركات رياضية تؤدى على إيقاع موسيقي معين بطريقة تشبه رقص الباليه، وتتطلب مستوى عالياً في إتقان السباحة وقدرة تامة على التحكم في عضلات الجسم، وكفاءة عالية في التركيز الذهني مع حس موسيقي عال. وتجري مسابقاتها فردياً أو زوجياً أو فِرقياً.
المزيد »